اعرفي - حواء / صحة ورجيم / اعرفي كيف تحصلي على الجسم الجذاب

اعرفي كيف تحصلي على الجسم الجذاب

جسم جذاب بلا عذاب

قوام رشيق

قوام رشيق

 

 

 

 

 

 

 

 

أتعلمين كيف تحصلين علي جسم رياضي جميل بأقل مجهود، الأمر سهل و بسيط ومتعلق بالأكل و النوم فبهم يحيي الجسم فاذا قمتي بتنسيقهم سيشكرك جسمك و إليك الطريقه :
حاولي تجنب الطعام غير الصحي كالبيتزا و الشيبسي و اي من المأكولات التي عليها مواد حافظه و أكثري من الأطعمه الغنيه بالبروتين و الفواكه ايضا عليها عامل كبير جدا هي و الخضروات كالجزر و الخس و الطماطم و أمثالهم فأكثري منهم قدر المستطاع وعليك الحفاظ علي مواعيد الطعام بأنتظام دائم.

اما بالنسبه للمشروبات يجب التقليل من المشروبات الغازيه و العصائر المعلبه و اكثري من شرب المياه بحد ادني 8 اكواب يوميا اي ما يعادل لترين و العصائر الطبيعيه ايضا.

النوم : معظم من يتبعوا نظام غذائي معين لا يرون له رده فعل فيصيبهم الملل و الاحباط و ذلك يرجع الي انهم لا يحظون بقسط جيد من النوم فكل تلك الانظمه الغذائيه تقل فاعليتها بنسبه 40% بسبب قله النوم او عدم الانتظام في مواعيد النوم و الاكل فيجب علي الاقل النوم لمده 8 ساعات يوميا خلال الليل و ليس النهار و بانتظام.

حان الان موعد اللياقه وهي جزء مهم جدا فيجب عليك الجري يوميا و اذا كانت الاحوال الصحيه لا تسمح لكي بذلك فعليك بالمشي يوميا في ما لا يقل عن 15 دقيقه يوميا كما ان المشي  ينشط الدوره الدمويه و يساعد علي حرق الدهون و يجعلك تبدين اصغر من سنك الحقيقي بعامين و ليس ذلك فقط بل اذا كان بالامكان صعود السلم بدلا من المصعد فذلك افضل.

التمارين الرياضيه عليك بها و اذا كنتي لا تستطيعين الذهاب الي صاله الالعاب الرياضيه فتستطيعين فعل ذلك بالمنزل ممارسه تمرين البطن بالعدد الذي تقدرين علي القيام به و كذلك تمارين الارداف و المؤخره مهمه بالنسبه لكي.

و هكذا سيدتي تستطيعين التمتع بجسم رياضي جميل و جذاب

قوام رشيق

قوام رشيق

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .