اعرفي - حواء / صحة ورجيم / تعرفي على طريقة لفرد الشعر بالنشا

تعرفي على طريقة لفرد الشعر بالنشا

مما لا يدعي مجالا للشك أن الشعر من أهم ما يهم المرأة حيث أنه رمز الجمال لها، فكل امرأة تحرص تمام الحرص على شعرها كي تشعر بجمالها، وكما يقال فإن الشعر تاج المرأة فلا تستطيع أي ملكه أن تستغني أو تهمل في تاجها لذلك تبحث دائما على كل و أي وصفة أو طريقة لكي تحافظ عليه وتجعله أكثر جمالا و حيوية وبريقا ولمعانا، ونظرا لحرصنا الدائم على توفير ما تبحثون عنه فقد جئنا لكم بطرق لفرد الشعر حيث أن كثيرا من النساء دائما ما يتمنون أن يكون شعرهم مفرود ولامع وجميل لذلك يحاولوا بكل الطرق الطبيعية والكيميائية حتى يحصلوا على شعر مفرود لأنهم يعانون من تجاعيد الشعر.

 

طرق فرد الشعر بالنشا:

مما لاشك فيه أن النشا من أرخص الخامات المستخدمة في فرد الشعر وإليكم الطريقة وسوف تحصلي على ما تريده من شعر ناعم مفرود بأقل تكلفة.

قومي بغسل شعرك جيدا بالماء والشامبو ثم ضعي البلسم و اشطفيه جيدا ثم قومي بتنشيفه، ثم قومي بوضع الزيت أو الكريم أو البديل للزيت على حسب استخدامك أيهما وقومي بتصفيفه ثم تركه حتى يجف تماما ونفس الشيء مع كل الطرق.

الاستخدام الأول لفرد الشعر بالنشا:

فقط ضعي 4 ملاعق كبيرة من النشا للشعر الطويل الغزير، على أن تكون النشا صافية غير ممزوجة بأي مادة أخرى ثم قومي بغسله مرة أخرى بالماء والشامبو وتنشيفه جيدا ثم تحويله إلى خصلات، ونقوم بوضع النشا على كل خصلة منهما لمدة 10 دقائق، ثم نضع الزيت الذي نستخدمه ونتركه لمدة 25 دقيقة، ثم نغسله جيدا وسوف تشعرين بالفارق وكرري ذلك عند كل غسل شعر لمدة شهر وسوف تنعمين بشعر مفرود.

 

الاستخدام الثاني لفرد الشعر بالنشا:

ضعي 10 ملاعق كبيرة نشا وعليهم 1كوب زيت ذرة وضيفي عليهم نصف كوب من العسل النحل وضعي كل هذه المقادير في إناء مغلق ورجيه جيدا حتى يتجانس كل هذه المكونات،وضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 60 دقيقة ثم قومي بغسله جيدا وانتظري النتيجة المذهلة.

 

الاستخدام الثالث لفرد الشعر بالنشا:

ضعي 10 ملاعق كبيرة من النشا وضعي عليهم كوب ونصف من الماء حتى يصبحوا مثل العجينة ثم ضعيهم على شعرك لمدة ساعة،ثم اغسلي شعرك جيدا وقومي بتصفيفه وتجفيفه وتجدين النتائج المرجوة.