اعرفي - حواء / صحة ورجيم / الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

تريد كل امرأة أن تحظى ببشرة صحية، مشرقة ونقية ولتحقيق هذا الهدف من الممكن أن تنفقي الكثير من الأموال أو بإمكانك أن تتابعينا اليوم لتحصلي على بشرة ناعمة وصحية بأسهل طريقة.

الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

الحليب هو أفضل طريقة متوفرة في بيتك لتحصلي على بشرة نقية، ويمكنك استخدامه كمنظف خاصة للبشرة الحساسة. حيث يساعد على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الدهون الزائدة وبقايا المكياج.

كما يعتبر الحليب مقشر رائع للبشرة حيث يحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي “AHA” التي تساعد على الحد من التجاعيد وزيادة الكولاجين وتنعيم البشرة في وقت واحد، وكل ما عليك القيام به هو تمرير قطنه مبللة بالحليب على وجهك وحتى أسفل العنق ويعتبر تقشير لطيف للبشرة وأرق من استخدام الحوامض لتقشير البشرة.

الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

الحليب الحل السحري لبشرة ناعمة

ويمكنك استخدام الزبادي لتنعيم البشرة بعمل قناع من طبقة رقيقة من الزبادي، وتترك على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يشطف وستحظي بعدها ببشرة حريرية.

أما إذا كنت تعانين من حب الشباب فيمكنك أن تداومي على قناع الحليب مع الدقيق حيث يخلط الحليب مع الدقيق ويفرد على البشرة حتى يجف، ثم يشطف ويساعد على تقليل الحبوب بدرجة كبيرة والتخلص منها بالمداومة عليه.

ويمكنك عمل قناع سحري لترطيب البشرة والمحافظة على تألقها من معلقة من العسل ومعلقة صغيرة من الكركم، مضافة إلى الحليب وهو من الوصفات المثالية لتفتيح البشرة بشكل رائع حيث يضم القناع الكالسيوم الذي يعالج البشرة وفيتامين سي  الذي يبني كولاجين البشرة وفيتامين ب6 الذي يساعد على تكوين الخلايا ويبقي البشرة رطبة وكذلك المغنسيوم الذي  يكافح علامات تقدم السن فتمتعي بفوائد الحليب

اترك رد